القاهرة

السيسي يفتتح معرض كايرو آى سى تى غدًا




 

يفتتح الرئيس عبد الفتاح البسيسي صباح غدٍ  معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  (cairo ict)  وأعلنت شركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة لمعرض مصر للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات  عن الإنتهاء من كافة الإستعدادات لإفتتاح المعرض غداً الآحد  . 

وينعقد المعرض والمؤتمر المصاحب له تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت شعار Go Smart” وترعى فعاليات الحدث شركة موبينيل إحدى شركات مجموعة أورانج، بالاضافه إلى كل من: سامسونج ، Toto Link ، البنك التجاري الدولي، هواوي، إي فاينانس، باركليز، سيسكو، دل، عرب سات، مايكروسوفت، إنتل، البنك الاهلي المصري، EMC ، فودافون وبنك مصر، فيزا، زيروكس، البريد المصري، فيزيتا، يلوميديا و IP Magix.  

وللعام الثاني على التوالي يعقد مؤتمر ومعرض الدفع والشمول المالي pafix بالتعاون مع شركة إي فاينانس وترعى فعاليات هذا الحدث كل من فيزا، بنك باركليز، والبنك القطري QNB، سيشارك في الحدث أكثر من 1000 متخصص من القطاع المصرفي، كما سيشارك التجار وبائعو التجزئة، الشركات المصنعة للأجهزة الرقمية، خبراء الأمن الرقمي، الجهات التنظيمية وواضعو السياسات، ومقدمو الخدمات المالية وخدمات المحمول، الباحثون والمحللون، ووسائل الإعلام المتخصصة في هذا المجال . 

وبالتوازي مع معرض ومؤتمر Cairo ICT 2015  تعقد مجموعة من المؤتمرات والمعارض والتى تضم كل من معرض المجتمعات الذكية Smart Communities والذي ترعاه شركة إعمار ويعقد بالتعاون مع كل من سودك، بالم هيلز، شركة مصر للقرى الذكية، سيسكو، مايكروسوفت، إريكسون، MCS  حيث هذا الحدث هو الأول من نوعه في مصر والمنطقة، ويتناول وسائل الدمج بين تكنولوجيا المعلومات والعقارات وقطاع التشييد والبناء. 

ومن المقرر أن تستعرض هذه الشركات الفرص المتاحة لديها والمشروعات المستقبلية، وفتح قناة إتصال مباشر مع العاملين في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتبادل الأراء والخبرات في التحول نحو عصر المجتمعات الذكية. 

ولأن تكنولوجيا الأمن لا تقل أهمية عن وجود مجتمعات ذكية، يعقد أيضاً وللمرة الأولى معرض التكنولوجيا للدفاع والأمنDefense and Security (D&S Tech) برعاية فالكون، وشركة فورسيز سيكيوريتي. 

ومن المقرر أيضاً أن تستعرض هذه الشركات الفرص المتاحة فى السوق المصر لتكنولوجيا الدفاع والأمن حارصين على توصيل مفهوم الأمن الحديث وكيفية الدفاع عن الممتلكات والذات البشرية