القاهرة

نور للانترنت تعود للمشاركة في Cairo ICT

القاهرة: خاص




 

أعلنت شركة نور للإنترنت، الشركة المصرية الرائدة في نشر تكنولوجيا الإنترنت في مصر، عن مشاركتها في معرض مصر الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT 2015  في دورته الـ 19 التى تعقد في الفترة من 13- 16 ديسمبر الحالي تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب الدكتور باسل دللول، رئيس مجلس إدارة شركة نور للإنترنت عن سعادته بهذه المشاركة، قائلا : ان نور منذ اليوم الأول لعملها في السوق المصري منذ أكثر من 16 عاماً لديها التزام تجاه هذا السوق، مشيرا إلى أن الشركة تستحوذ على الحصة السوقية الأكبر في تقديم خدمات الإنترنت فائق السرعة وخدمات القيمة المضافة للشركات الكبرى في السوق المحلي، وتسعى إلى الاستحواذ على حصة 5% من سوق الأفراد خلال المرحلة القادمة.

ويرتبط اسم نور في مصر بـجودة الخدمات المقدمة بكفاءة عالية وهي تقدم عدد من الخدمات والحلول سواء للشركات والأفراد معا في عروض متميزة تنوي الشركة الاعلان عنها في جناحها خلال المعرض، كما تلقي الضوء على شركتها الشقيقة والخاصة بالشركات الناشئة والتى استثمرت فيها نور ملايين الجنيهات بهدف إحتضان المشاريع والأفكار الجديدة وتحويل هذه الأفكار إلى مشروعات حقيقية وتركز الشركة في جناحها ايضا على تطويع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنيين وخلق فرص عمل جديدة .

وأكد المهندس فادي الجندي، الرئيس التنفيذي لشركة نور للإنترنت أن نور ستخاطب عملائها الحاليين والجدد من خلال مشاركتها في Cairo ICT وستقوم بشرح أفضل العروض التى تناسب كل عميل وفقا لإحتياجاته وإمكانياته ، بالإضافة لإلقاء الضوء على عروضها الجديدة للمستهلكين من الأفراد والشركات ، مشيرا إلى أن معرض Cairo ICT يعد فرصة حقيقية للشركة لإضفاء صبغة علامتها التجارية في السوق. واضاف أن الشركة تنوي الكشف عن نتاج أعمال الأبحاث والتطوير التى تتبناها في معاملها الخاصة بإنترنت الآشياء وتسليم جوائز للفائزين في مسابقتها التى أطلقتها مطلع الشهر الماضي تحت عنوان  تحدى نورلإنترنت الأشياء في مجالات المدن والزراعة الذكية .

وتخطط نور للتوسع المحلي في المحافظات بعد إفتتاح فرعها منذ بضعة اشهر في الاسكندرية، حيث تعمل الشركة على التواجدبالقرب من العميل ، وتؤكد الشركة على حرصها  على توفير خدمات القيمة المضافة والحوسبة السحابية والتي هي منالتكنولوجيات التى تتفوق فيها نور.