القاهرة

(حكاية ) نظام جديد يجمع بين مزايا الكارت والخط والكونترول من اتصالات مصر

القاهرة: ماجدة أحمد


وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق بشركة اتصالات مصر

طرحت شركة «اتصالات مصر» أحدث أنظمتها لعملائها الحاليين والجدد، وهو نظام «حكاية» الذي يعد نقلة نوعية لما يتم تقديمه للمستهلك المصري، فهو يجمع بين مميزات انظمة الكارت و الخط و الكونترول، مع تفادي عيوب كل نظام، مما يجعله صالح لشريحة كبيرة من المستخدمين الذين يسعون للحصول على أفضل نظام يناسب احتياجاتهم دون تحمل تكاليف اضافية.

وقال المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات مصر أن الشركة تسعى بشكل مستمر لتحسين ما تقدمه لعملائها، لذلك أطلقنا نظام «حكاية» الذي نقدم من خلاله الحل السحري الذي يناسب الشريحة الكبرى من مشتركي خدمات المحمول في السوق المصري. وأضاف أبو العلا أن اطلاق نظام «حكاية» جاء بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات و سلوكيات العملاء في السوق المصري، و نثق أن كل عميل سيجد في هذا النظام ما يلبي احتياجاته.

وأشار أبو العلا إلى نظام «حكاية» مقسم الى قسمين: (حكاية مكالمات وباقات انترنت) أو يبدأ «بحكاية  29جنيه» الذي يمنح العميل 300 دقيقة لشبكة اتصالات، 25 دقيقة للشبكات الأخرى و 500 ميجا انترنت، ثم يتدرج ليصل الى «حكاية 199جنيه» الذي يمنح العميل 5000 دقيقة لشبكة اتصالات و 500 دقيقة للشبكات الاخرى و 7 جيجا انترنت بالاضافة إلى 50 ميجا انترنت بلا حدود مجانية أثناء التجوال الدولي.

وأكمل أبو العلا أن القسم الثاني هو (حكاية مكالمات) الذي يعطي مشتركيه دقائق لشبكة اتصالات و الشبكات الأخرى، و يبدأ «بحكاية 15جنيه» الذي يمنح العميل 250 دقيقة لشبكة اتصالات و 15 دقيقة للشبكات الأخرى، ثم يتدرج حتى يصل الي «حكاية 75 جنيه» الذي يمنح العميل 2000 دقيقة لشبكة اتصالات و 200 دقيقة للشبكات الأخرى.

وأشار أبو العلا أن من أهم مميزات نظام «حكاية» أن العميل لا يتحمل ضريبة المبيعات، لان الشركة تتحملها بدلاً منه، وبالتالي فالقيمة المحددة هي بالضبط ما سيقوم العملاء بدفعه. كما أضافت الشركة لنظام «حكاية» خاصية تقدم لأول مرة في السوق المصري، و هي إمكانية  تحويل دقائق من مكالمات العميل لشبكة اتصالات للاتصال بالشبكات الأخرى، بحيث يتم احتساب كل 5 دقائق من رصيد شبكة اتصالات لتساوي 1 دقيقة للشبكات الاخرى، مضيفاً أن كل ذلك في نظام واحد سهل و وبطريقة محاسبة واضحة وشفافة. كما يمنح نظام  حكاية العملاء إمكانية  المتابعة والاستعلام عن حجم الاستهلاك للدقائق و الميجا بايت وموعد ورسوم التجديد.