القاهرة

اتصالات مصر تختار نجم كرة القدم محمد صلاح سفيراً لها بمصر والشرق الأوسط

خاص




 

اختارت شركة اتصالات مصر، نجم كرة القدم العالمي المصري «محمد صلاح» أحد أبرز نجوم  فريق A.S Roma، سفيرًا للشركة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط خلال العام 2016، بعد النجاح الكبير الذي حققه »صلاح« خلال المواسم الماضية محترفًا في الدوريات الأوربية.

وأعرب المهندس حازم متولي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، عن سعادته بالاتفاق الى وقعته الشركة مع نجم كرة القدم، موضحاً أن اتصالات بهذا الاتفاق تؤكد دعمها المتواصل للأبطال والناجحين على كافة المجالات، خاصة الرياضية منها.

وقال متولي:« نفخر بانضمام النجم العالمي محمد صلاح إلي عائلة اتصالات مصر لكي يصبح سفيراً للشركة، خاصة وأن هذا الحدث يأتي كجزء من استراتيجية الشركة، واستثماراتها في مجالات الرعاية، وسعيًا للهدف الرئيسي للشركة منذ تواجدها في السوق المصري وهو مكافأة العملاء بطرق مبتكرة ومتميزة، فضلا عن إيماننا بجدواها كونها تمثل جزءًا مهمًا في مجال المسئولية المجتمعية».

في ذات السياق قال وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات مصر « نحرص منذ اليوم الأول لنشأة الشركة في مصر، على دعم المواهب في مختلف المجالات، لذا لم نترك الفرصة المتميزة للشراكة مع الموهوب صاحب الرصيد العالمي والمهارات الفريدة محمد صلاح، وهو ما نعتقد أنه سيكون إضافة كبيرة للشركة خلال العام الجاري».

وأكد أبو العلا أنَّ دعم المواهب التي استطاعت الوصول للعالمية مثل محمد صلاح، يعد دافعًا قوياً لتنمية مهارات الشباب من خلال الرياضة التي تلعب دوراً هاماً في زيادة الثقة بالنفس، مما ينعكس على أداء المجتمع بالتطور، وهو ما يأتي أيضا في إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر بالتوسع في مجال الرعاية الرياضية، التي بدأت بحقوق البث التلفزيوني للدوري المصري، وصولاً إلى رعاية أفضل الأندية العالمية لكرة القدم فريق برشلونة الإسباني.

وأعرب النجم العالمي «محمد صلاح» عن سعادته باختياره سفيرا لاتصالات مصر، مؤكداً أن الشركة تعد نموذجا حقيقيا للنجاح، وأصبحت لاعبا رئيسيا في السوق المصري. وتابع صلاح قائلا: أثق أن العلاقة التي تجمعني مع شريك مثل اتصالات مصر سيعود بالنجاح في النهاية علينا جميعًا. ووصف أحمد لاشين مدير عام إدارة الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر، الاتفاق، بأنها شراكة بين عملاقين كل في مجاله، وقال إنَّ النجم الموهوب محمد صلاح بات علامة نجاح عالمية، مع تنقله بين كبريات الفرق لكرة القدم، وفي الجانب الآخر تأتي اتصالات رائدة التشغيل على المستوى العالمي، وأحد أبرز العلامات التجارية في مجال الاتصالات. وأكد لاشين أنه كجزء من الاتفاقية سيظهر السفير الجديد محمد صلاح كنجم للحملة الإعلانية الجديدة للشركة قريباً. وتوقع لاشين أن تثمر العلاقة بين صلاح واتصالات عن نجاح كبير وزيادة ثقة العملاء في الشركة التي لا تدخر جهدا في تلبية طموحات وتطلعات عملائها، وبين النجم العالمي صلاح باتساع قاعدة معجبيه ومتابعيه في المنطقة العربية والعالم.