القاهرة

زيروكس تحتفل بتوقيع عقد شراكة جديد مع شركة راية

القاهرة: أحمد السيد




أقامت شركة زيروكس احتفالاً بمناسبة توقيع عقد شراكة جديد مع شركة راية، الموزع الرئيسي لمجموعة منتجات زيروكس، حيث ستقوم شركة راية بتقديم خدمات الصيانة لمجموعة من أجهزة زيروكس A4متعددة الوظائف  ،  وذلك بعد النجاح الذي حققته راية علي مدار أعوام طويلة من الشراكة مع زيروكس في توزيع طابعتها متعددة الوظائف وغيرها من المستلزمات الأخرى للطباعة كورق التصوير. و قد أقيم الاحتفال يوم  الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري بفندق فورسيزونز بالقاهرة بحضور السيد هيثم عبده مدير عام زيروكس مصر و السيد باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية بالإضافة إلي عدد كبير من موظفي الشركتين.

وبموجب هذا التعاقد بين الشركتين، ستصبح فروع راية بمثابة مراكز صيانة لبعض منتجات زيروكس كالطابعات و الأجهزة متعددة الوظائف مقاس A4 ؛ وسيتم تنفيذ كافة عمليات الصيانة بأفرع راية تحت اشراف كامل من شركة زيروكس بالإضافة إلي تفعيل عمليات مراقبة الجودة من قبل الشركتين. ويعد توقيع هذا العقد امتدادا للشراكة الحالية بين زيروكس وراية؛ حيث تعمل زيروكس على استثمار شبكة أعمال راية وحضورها القوي بالسوق بالإضافة إلى سمعتها الجيدة، وذلك بهدف تسهيل خدمات ما بعد البيع للعميل. كما تلتزم زيروكس بتزويد راية بالدعم اللازم للتأكد من تقديم الخدمات للعملاء بأعلى جودة ووفقًا لمعايير زيروكس. وسيتم تفعيل هذه الشراكة في القاهرة والإسكندرية في المرحلة الأولي، ثم تمتد إلي باقي محافظات الجمهورية و سوف تعلن شركة زيروكس قريبا عن موديلات الأجهزة التي يشملها هذا التعاقد. وفي الكلمة الافتتاحية للاحتفال، صرح السيد هيثم عبده المدير العام لزيروكس مصر قائلاً:  نحن سعداء بتوقيع هذا العقد الجديد بين زيروكس وراية ونعتز بشراكتنا مع راية وبالنجاح الذي استطعنا تحقيقه سوياً خلال السنوات الماضية. و نأمل أن يستمر هذا التعاون المثمر بين الطرفين والذي من شأنه أن يقوي من دور الشركتين وقدرتهما على تلبية احتياجات العملاء في شتى محافظات مصر. كما أشاد بالفريق القيادي لشركة راية ورؤيتها المبتكرة التي مكنتها من أن تصبح أحد الشركات الرائدة في مصر في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في مصر وأسرعهم من حيث معدلات النمو والقدرة على التطور.

وعلى الجانب الآخر، أعرب أيضاً السيد باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية قائلاً: إن راية باعتبارها أحد الشركات الرائدة في مجالها و و بعد حصولها علي لقب الشريك العام لزيروكس لعام  2015 ، دوماً ما تسعى إلى تطوير اعمالها من خلال عقد شراكات مع الكيانات الاقتصادية الكبرى مثل زيروكس مصر، الشريك الذي نعتز به ونتطلع دائماً لتنمية هذه الشراكة وطرح المزيد من المنتجات ذات القيمة المضافة التي تلبي احتياجات السوق المحلي وترفع من مستوى رضاء عملائنا.

جدير بالذكر أن هذا التعاقد يعد امتداداً للتعاون الذي بدأ بين الشركتين في عام 2003 وأسفر عن زيادة مبيعات زيروكس وحصتها السوقية من الطابعات والأجهزة متعددة الوظائف ومستلزمات الطباعة والتي كانت راية أحد الموزعين الرئيسيين لها. فقد كانت شركة راية من أولى الموزعين الذين اختارتهم زيروكس لتوزيع الطابعات الصغيرة أحادية اللون والأجهزة متعددة الوظائف التي تخدم الأفراد ومكاتب العمل الصغيرة ثم تم توسيع نطاق الشراكة بين الشركتين لتشمل الأجهزة الألوان والطابعات ذات الإنتاجية العالية بالإضافة إلى مستلزمات الطباعة وورق التصوير.