القاهرة

إل جي تعين دون كواك مديرًا تنفيذيًا للشركة في مصر

القاهرة: ماجدة أحمد




أعلنت شركة  إل جي للإلكترونيات في مصر عن تعيين دون كواك في منصب المدير التنفيذي للشركة. وكان دون كواك قبل توليه هذا المنصب، رئيسًا لقسم المبيعات والتسويق لشركة الأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء في مناطق الاتحاد الأوروبي واتحاد الدول المستقلة والصين في شركة إل جي للإلكترونيات. وخلال عمله مع شركة إل جي، اكتسب خبرة دولية قيمة كرئيس لشركة إل جي للإلكترونيات في اليونان؛ حيث قدم خدمات قيادية متميزة وساهم في تعزيز تواجد شركة إل جي في السوق اليوناني. وقبل توليه رئاسة إل جي في اليونان، خدم كواك كمسئول للمشروعات الإقليمية ومدير للمنتجات في قسم الأجهزة المنزلية في سوقين من أكبر أسواق أوروبا وأكثرها أهمية في كل من المملكة المتحدة وفرنسا. ومن خلال هذين المنصبين، تجلت قدراته على وضع الاستراتيجيات السليمة للأعمال وتأكدت مهاراته القيادية المتميزة.

وبعد تعيينه في المنصب الجديد،  قال دون كواك قائلاً أشعر بالإثارة لاستكمال رحلتي المهنية مع شركة إل جي في مصر. وأنا على ثقة من أن السوق المصري مليء بإمكانات كبيرة للنمو على صعيدي الإنتاج والاستهلاك. وستساعدني الأدوار التي اضطلعت بها مسبقًا داخل شبكة إل جي على الانضمام لبيئة العمل المصرية المشوقة والتي تمتلئ بالكثير من الفرص.

وقال إيهاب عبد اللطيف، المدير التنفيذى للمبيعات في إل جي مصر، تعليقًا على المنصب الجديد الذي تولاه كواك لدينا الحماس للعمل مع السيد كواك في إل جي مصر؛ حيث يتمتع بسنوات طويلة من الخبرة الواسعة في العمل.