القاهرة

اورنچ تطلق أول متجر ذكى لتقديم خدمات غير مسبوقة لعملائها في مصر

القاهرة: ماجدة أحمد




أعلنت  اورنچ، عن افتتاح أول متجر ذكى لها في السوق المصري في احتفالية كبرى أقيمت في أبراج نايل سيتي ، مقر اورنچ مصر ليكون أول متجر ذكى في مصر. وتعتبر مصر هي الدولة  السابعة التي تفتتح فيها  اورنچ فكرة المتجر الذكى بعد رومانيا وبولندا وفرنسا ومولدوفا والأردن وتونس.  حضر افتتاح المتجر الذكى الجديد كًل من ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنچ وإيف جوتيه الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر ، وعدد كبير من قيادات  اورنچ العالمية واورنچ مصر.  

وقال ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنچ: نحن سعداء للغاية بافتتاح أول متجر ذكى لـ اورنچ في مصر واضاف قائلاً: كجزء من أساسيات استراتيجية الشركة المعلنة حتي عام 2020 ، فإن  اورنچ حريصة على توفير تجربة فريدة من نوعها لعملائها في مصر لتلبية احتياجاتهم من خلال ابتكار طرق جديدة للتواصل معهم واثراء تجربتهم اليومية . وأضاف مصر هي أكبر سوق لنا في منطقة الشرق الأوسط، ولذا كان من المنطقي بالنسبة لنا افتتاح متجرنا الذكي هنا – وهو المتجر السابع الذي يتم افتتاحه.

وعلق مارك رينارد، رئيس مجلس ادارة اورنچ مصر ونائب رئيس اورنچ التنفيذي لتجربة العملاء والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول قائلاً: إن أفريقيا بشكل عام ومصر بشكل خاص هي أسواق مبتكرة للغاية ساهمت وساعدت اورنچ من تطوير بعض الخدمات غير العادية والمثيرة للاهتمام، حيث تتمتع اورنچ بنمو قوي بشكل خاص في هذه الأسواق الواعدة .  وأضاف :أن مجالات التركيز الرئيسية للمستقبل تشمل المزيد من تطوير خدمات  B2B، وتحسين خدمات الموبايل والانترنت فائق السرعة، والدفع عبر الهاتف المحمول من خلالOrange Money .

ويقدم متجر اورنچ الجديد تجربة رقمية جديدة وفريدة من نوعها من خلال الجمع بين أحدث الابتكارات مع تقديم افضل الخدمات من خلال موظفين علي أعلي مستوي من التدريب لتلبية احتياجات العملاء حيث يقومون بإرشاد العملاء  إلى الحلول التي يرغبون في استكشافها وذلك باستخدام الشاشات الرقمية واللافتات الارشادية الموجودة في جميع أنحاء المتجر. فكل منطقة بالمتجر لها هويتها الخاصة بما يتفق مع الاستخدامات التي تقدمها. كما يقدم المتجر للعملاء جميع الخدمات الاعتيادية بطريقة سهلة ومبتكرة. لقد تم تصميم المتجر الذكي كى يشعر العميل أن له مطلق الحرية في اختياراته.

وينشر متجر اورنچ الجديد أجواء ودية متمثلة في اختيار الديكور، وتخطيط وتصميم الأثاث بشكل جذاب واستخدام للأشكال البسيطة والألوان وأنماط الرسوم المختلفة. كما يضفي أثاث المتجر من طاولات وأرفف وكراسي وأرائك لمسة متميزة ووديه للمكان.  فعلامة اورنچ التجارية تعزز روح الترحاب وتدعو الزوار الى الاكتشاف وتتبادل الأفكار.

ويعتبر تفاعل العميل  في التعامل مع المنتجات من خلال العديد من الشاشات الرقمية والعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة  هو الهدف الأساسي من فكرة هذا المتجر.  فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحة لتجربة العملاء يصبح كل شيء يشجع فيها علي التفاعل والاكتشاف. المتجر الجديد مليء بالابتكارات المفيدة والممتعة والأدوات الحديثة  والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اكسسوارات للأجهزة المعروضة ، حيث يقوم موظفو اورنچ بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزة واجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبة لاحتياجاتهم.