القاهرة

مجموعة العربى تعرض أحدث الحلول التكنولوجية اليابانية  فى معرض Cairo ICT 

القاهرة: خاص




 

 

  تشارك مجموعة شركات العربى فى فعاليات معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT في دورته العشرين،ضمن أكثر من 500 شركة تعمل فى مجالات الاتصالا ت وتكنولوجيا المعلومات  فى الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر . 

وتقدم مجموعة العربي هذا العام أحدث ما أنتجت Toshiba اليابانية من ماكينات التصوير متعددة المهام و التي تتمتع بإمكانية المسح والطباعة خمس مرات على نفس الورقة ، مما يساعد في توفير تكلفة الورق بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة ، كما تتميز بسرعة الطباعة و التي تصل إلى 85 صورة في الدقيقة ، إلى جانب مجموعة من الحلول التي  تضيف خاصية التوفير والتحكم والرقابة   . 

وتشارك مجموعة العربي بأحدث ابتكارات شركة NEC اليابانية من أجهزة البروجيكتور، حيث تطرح NEC أحدث اجهزة البروجيكتور المزودة بخاصيه الليزر كمصدر للضؤ ، ويصل عمرها الافتراضي الى 24 ألف ساعة عمل اي ما يعادل اربعة اضعاف  اللمبة  العادية ، كما تتميز أجهزة بروجيكتور NEC المزودة بخاصية الليزر بشدة الإضاءة حيث  تصل شدة  الاضاءة من 5000 إلى 12000 وحدة ضوئية ، هذا بالاضافة الى عدد من الخصائص والحلول الفريدة الاخري . 

كما تقدم مجموعة العربي أحدث أجهزة Servers Solution  NEC  ، والتى تتمتع بخصائص عديدة حيث تمتاز بالجودة العالية التى تطابق المواصفات الفنية العالمية بالإضافة إلى كونه صديقاً للبيئة مع أقل استخدام للطاقة الكهربية يصل إلى 80%   . 

جدير بالذكر أن قطاع  الاجهزة المكتبية والكمبيوتر بشركات العربي بدأ نشاطه عام 1998 وحقق  خلال  هذه  السنوات نجاحات كبيرة  حيث استطاع الحفاظ على  صدارة سوق  ماكينات التصوير لسنوات متتالية .