القاهرة

ديل إي إم سي تسجل حضورا قويا في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2016

القاهرة: ماجدة احمد




 

أعلنت شركة ديل إي إم سي عن المشاركة الأكبر لها في الدورة 20 من معرض ومؤتمر Cairo ICT 2016 والذي يعقد تحت رعاية السيد/ الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ، حيث ستظهر ديل إي إم سي قدراتها الجماعية والموحدة للشركة التي اندمجت حديثاً تحت مسمى ديل إي إم سي.

وستتحدث ديل إي إم سي، وهي جزء من مجموعة ديل تكنولوجيز، عن إمكانياتها الكبيرة والمميزة في المجال التقني الذي يشهد نمواً سريعاً وكبيراً بما في ذلك السحابة الهجينة ومراكز البيانات البرمجية والبنية التحتية المتقاربة ومنصات الخدمة وتحليلات البيانات والحلول الجوّالة والأمن الإلكتروني ، وقد حصلت ديل تكنولوجيز على تصنيف الشركة الرائدة في 20 تقريراً من تقارير جارتنر ماجيك كوادرانت،مع إمتلاكها لأكثر من 20 ألف طلب و براءة إختراع، وتبلغ عائدات الشركة بعد الاندماج 74 مليار دولار، وتعدّ رائدة في السوق عبر مجموعة ثمينة من التقنيات التي تساعد العملاء في المنطقة على حل المشاكل التي تواجههم.

ومع إنطلاق مسيرة أعمال ديل إي إم سي، سيتواجد خلال فعاليات المعرض عدد من أبرز المدراء التنفيذيين لشركة ديل إي إم سي لإلقاء الضوء على إستراتيجية الشركة وإمكانياتها، وكيفية مساهمة ديل تكنولوجيز في مساعدة العملاء على التعامل مع التحديات التقنية التي تواجههم في بيئة الأعمال المتغيرة. كما ستسلّط ديل إي إم سي الضوء على مجموعة متنوعة من الحلول في ثلاثة مجالات رئيسية وهامة في استراتيجيات التحول الرقمي للأعمال وهي: تحول تكنولوجيا المعلومات، تحول القوة العاملة، والتحول الأمني. وتتمتع ديل إي إم سي بعلاقات وثيقة طويلة الأمد مع العملاء وشركاء التوزيع في مختلف أنحاء المنطقة، مما أتاح للشركات أن توفر اهتماماً وفعالية و أمناً أكبر للعملاء ؛ وكذلك الاستفادة من أصولهم الأكثر أهمية والمستندة إلى المعلومات؛ والحد من تكاليف التشغيل من خلال الإبتكار التكنولوجي. وتملك ديل إي إم سي مجموعة فريدة وغير مسبوقة من الحلول لتلبية مختلف الاحتياجات من خلال فريق كبير من الخبراء مستعد لتقديم الخبرة اللازمة في الوقت اللازم.

وتجمع ديل إي إم سي بين المقدرات القوية والمجموعات التكميلية، وإمتلاك فرق المبيعات والأبحاث والتطوير. ومن المتوقع أن تسهم نقاط القوة التي تتمتع بها ديل في الأعمال الصغيرة وعملاء السوق المتوسطة ونقاط القوة التي تتمتع بها إي إم سي في المشاريع الكبيرة في دفع عجلة النمو الربحي وتوليد تدفقات نقدية واسعة في الأسواق المتنامية.