القاهرة

إريكسون تعرض أحدث الحلول والتطبيقات التكنولوجية فيم كايرو اي سي تي

القاهرة: ماجدة احمد




 

أعلنت شركة إريكسون العالمية الرائدة بقطاع اﻹتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشاركتها فى الدورة الـ 20 لمعرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT  والمقرر إقامته في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة من 27 -30 نوفمبر الجاري تحت شعار نحو التحول الرقمي.

تستعرض إريكسون هذا العام خلال جناحها الخاص بالمعرض أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية المتعلقة بشبكات الجيل الرابع، وكيفية تهيئة المجتمع المصرى للاستفادة من التطبيقات والخدمات والتى تسهم فى تسهيل حياه المواطينين فى اعمالهم اليومية.

ومن جانبها صرحت هيلين هينركسون – رئيس شركة إريكسون مصر إن الهدف الأساسي من مشاركة إريكسون هو التركيز على المجتمع الشبكي بالإضافة إلى عنصر جديد وهو إنترنت الأشياء، كما ستركز إريكسون علي عرض أهم ملامح خططها المستقبلية كشركة رائدة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكيفية التوسع والإنتشار فى إستخدامات الجيل الرابع بما يحقق الإستفادة القصوى منها.

كما تهدف مشاركة إريكسون بشكل أساسي علي تزويد زوار وضيوف المعرض بكافة المعلومات عن إستخدام التكنولوجيا والحلول التي سوف تساعد في نشر الجيل الرابع خلال الفترة القادمة، وكذلك إستعراض أحدث الحلول التكنولوجية العالمية المتطورة والتى بدأ الإستعداد لها على مستوى العالم. 

وتابعت هيلين: إن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم إريكسون بالمشاركة في هذا المعرض الدولي الهام، حيث تحرص الشركة على التواجد في Cairo ICT لعرض أهم أعمالها وكل ما هو جديد وما تقوم بتطويره من أفكار ومشروعات في مجالات المجتمع الشبكي والمدن الذكية علي سبيل المثال.

يشار إلى أن معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT يحتفل هذا العام بمرور 20 عاماً على إنطلاقه لأول مرة على أرض مصر،  وياتى تحت شعار نحو التحول الرقمى متماشياً مع إطلاق خدمات الجيل الرابع للهاتف المحمول وتغير شكل الحياة من خلال إبتكارات تغير من شكل الحياة التي نعيشها كل يوم، هذه التغييرات خلقت عصراً جديداً هو الـ “Disruption Digital Era” والذي غير من أسلوبنا في التعامل مع أبسط تفاصيل الحياة.