القاهرة

شركة موتورولا تطرح هاتف موتوزين بالسوق الأمريكية

وكالات




أعلنت شركة "موتورولا" الأمريكية أنها ستطرح هاتفها المحمول "موتوزين زد إن 5" في الولايات المتحدة عبر شركة "تي - موبايل" التابعة لشركة "دويتشه تليكوم" الألمانية العملاقة للاتصالات . وزودت "موتورولا " ثالث أكبر منتج للهواتف المحمولة في العالم الجهاز الجديد بكاميرا تصل درجة وضوح الصور التي تلتقطها إلى 5 ميجابايت قامت بتطويرها بالتعاون مع شركة "كوداك" الأمريكية الرائدة في مجال التصوير.

ويحتوي جهاز "موتوزين زد إن 5" أيضا على فلاش من طراز "زينون"، ويتميز بخاصية إدخال التعديلات على الصور . ويعمل الجهاز الجديد وفق تكنولوجيا "إيدج" للهواتف المحمولة، كما يمكنه الاتصال بشبكات / واي فاي / اللاسلكية .

ويعد جهاز "موتوزين زد إن 5" أول نتاج للشراكة التي تجمع / موتورولا / بشركة / كوداك / التي تستهدف إنتاج هواتف محمولة بإمكانيات تصوير متقدمة . وأكدت موتورولا أن الهاتف الجديد يقدم واحد من أقل الأزمنة المتوفرة للانتقال من لقطة وحفظها إلى البدء في تصوير اللقطة التالية .

ودعمت كوداك الهاتف المحمول الجديد بتكنولوجيا تصوير الصور البانورامية، والتي تمكن مستخدميه من تصوير صورة بانورامية عرضية بشكل تلقائي عبر ربط عدد من الصور المتتابعة الملتقطة لمشهد واحد في خط عرضي وهي العملية التي يمكن للهاتف اتمامها بشكل تلقائي.