القاهرة

شركة بريتيش تيليكوم تقرر توسيع أعمالها فى منطقة الشرق الأوسط

وكالات




وقالت الشركة فى بيان صحفى لها أنها تخطط لتوسعة أعمالها مع سوق مشغلى خدمات الإتصالات فى المنطقة، مستفيدة من إستراتيجية الإستثمار والخدمات الجديدة, مشيرةً إلى أن التوسعة الجديدة ستعمل على تعزيز كثافة شبكتها بشكل يمكنها من توفير خدمات جديدة ومبتكرة لعملائها الحاليين والمحتملين.

وأضافت أنها تعمل حالياً على مضاعفة حصتها السوقية وعدد موظفيها الحاليين فى المنطقة وذلك مع استثمارها لأكثر من 50 مليون دولار أمريكى فى عمليات توسعة الشبكة فى جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط على مدى السنوات الثلاث القادمة . وأوضحت الشركة أن قطاعات الخدمات المالية والبث والإعلامى والغاز والنفط تعد من أبرز القطاعات الرئيسية التى ستستفيد من هذه التوسعة .

وأشارت بريتيش تيليكوم إلى أنها توفر حاليا مجموعة أساسية من خدمات تقنية المعلومات المشبكة مثل الخدمات العالمية المدارة لبروتوكول الإنترنت، وخدمات استمرارية الأعمال التى طرحتها مؤخرا خلال معرض "ميكوم" لتكنولوجيا الاتصالات، وخدمات إدارة علاقات العملاء، وحلول أخرى خاصة بقطاعات محددة، والخدمات المهنية وخدمات التعهيد للمؤسسات والشركات الرئيسية التى تعمل فى مواقع متعددة .

وقالت أنها طورت عرضا خاصا لدعم سوق العقارات المزدهر فى المنطقة، حيث عملت على دمج الجيل التالى من المنصات المدارة لبروتوكول الانترنت مع أنظمة التحكم والمراقبة لتمكين الملاك من توفير خدمات ذات قيمة مضافة للمستأجرين، فى الوقت الذى تعمل فيه على التحكم التوقعى بنفقاتهم التشغيلية .

وذكرت أن عرض "المدينة الذكية" يمكن مطورى العقارات من توفير حلول تتميز بالمرونة اللازمة للتكيف بسرعة وسهولة مع احتياجات العملاء وأحدث التطورات التقنية . من جانبها أكدت "جينا بينر" المدير الإقليمى لشركة بريتيش تيليكوم فى الشرق الأوسط أن منطقة الشرق الأوسط تعد أحد أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لشركة بريتيش تليكيوم .