القاهرة

فريزون وايرليس تخفض سعر هواتف سامسونج أومنيا بالسوق الأمريكية

وكالات




خفضت شركة / فريزون وايرليس / ثاني أكبر مقدم لخدمات الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة سعر أجهزة / أومنيا / التي تنتجها شركة / سامسونج إلكترونيكس / الكورية الجنوبية العملاقة لصناعة الإلكترونيات، وذلك عقب نحو أسبوع من طرحه بالسوق الأمريكية .

وقررت / فريزون وايرليس / بيع هواتف / أومنيا / الذكية مقابل 99ر199 دولار ، بعد أن كانت طرحته مقابل 99ر249 دولار في حال إبرام المشتري عقد للاشتراك في الخدمات التي تقدمها لمدة عامين. وتعمل هواتف / أومنيا / الذكية وفق نظام التشغيل / ويندوز موبايل 1ر6 / الذي تطوره مؤسسة / مايكروسوفت / الأمريكية عملاق صناعة البرمجيات في العالم.

وزدوت / سامسونج هاتف "أومنيا" بشاشة تعمل باللمس، وخاصية جديدة تجعل الهاتف يهتز عندما يلمس مستخدمه الشاشة التي يبلغ حجمها 2ر3 بوصة . ويدخل في تكوين الهاتف كاميرا تبلغ درجة وضوح صورتها 5 ميجابكسل تتمتع بالقدرة على تحديد الوجوه، والتعرف على درجة الابتسامة لتحسين جودة الصورة.

ويعمل جهاز "أومنيا" وفق تكنولوجيا الجيل الثالث للهواتف المحمولة، ويمكنه الاتصال بشبكات / واي فاي / ، كما أضافت / سامسونج / إليه نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) ، وراديو إف إم، وخاصية بلوتوث .