القاهرة

شركة آسر تعزز من تواجدها فى قطاع التقنية بالسعودية

وكالات




وتعتبر شركة أريبيان بيزنس ماشينز، التي تتخذ من الرياض مقراً لها ولديها أفرع في كل من المناطق الثلاث، شركة مملوكة بالكامل لمجموعة العليان. كما أن لديها العديد من العمليات المتنوعة في جميع أنحاء المملكة التي تعالج مجموعة متنوعة من قوائم المنتجات. كما تضم أعمالها تقنيات أتمتة المكاتب، ومنتجات التقنيات الأمنية، وأجهزة الأمن التقنية (منتجات التخزين)، وأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والخدمات الفنية.

ويقول المدير العام لشركة أريبيان بيزنس ماشينز وائل فليحان: «تتمتع شركة أيسر بالشهرة والسمعة الطيبة كما تعتبر واحدة من احدى العلامات التجارية الرائدة التي تحظى باقبال كبير في المملكة. ومع اسهام تقنية المعلومات في النمو الاقتصادي في المملكة، فاننا نهدف من خلال عملنا مع أيسر الى توفير أحدث التقنيات العالمية في جميع أنحاء المملكة».

وستساعد أريبيان بيزنس ماشينز، بصفتها شريكاً تنفيذيا، شركة أيسر كمبيوترز في دخول جميع قطاعات السوق في المملكة العربية السعودية. وبحسب أريبيان بيزنس ماشينز، فان الانفاق على تقنية المعلومات في المملكة سينمو بمعدل 12 في المائة سنوياً حتى عام 2012. وينتظر أن تفوق مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة الكمبيوتر الدفترية وملحقات الكمبيوتر 1،4 مليار دولار في 2008.

ومن جانبه يقول مدير مبيعات شركة أيسر في المملكة العربية السعودية باسم سلايمة: «تمضى المملكة العربية السعودية في الطريق الصحيح لكي تكون من بين أكبر عشر دول منافسة في 2010. وسيساعد الاعتماد على تقنية أيسر المملكة في تحقيق طموحها في هذا المجال».

ولا تزال سوق المملكة العربية السعودية من الأسواق التي تشهد أعلى أداء لشركة أيسر كمبيوترز في الشرق الأوسط.