،
الأثنين, 23 نوفمبر 2020 05:06 صباحًا 0 229 0
اليوم.. وزراء التعليم والصحة والتعليم العالي يشاركون بمؤتمر Cairo ICT لمناقشة مستقبل مصر ما بعد أزمة كورونا
اليوم.. وزراء التعليم والصحة والتعليم العالي يشاركون بمؤتمر Cairo ICT لمناقشة مستقبل مصر ما بعد أزمة كورونا

يستضيف اليوم الإثنين، مؤتمر Cairo ICT في دورته الرابعة والعشرين، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لمناقشة مستقبل مصر ما بعد أزمة كورونا وكيفية اقتناص الفرص المتاحة الآن، وذلك خلال جلسة نقاشية بعنوان (المستفيدون في مرحلة ما بعد الوباء).
ويدير الجلسة المهندس أيمن الجوهري مدير عام سيسكو لمنطقة شمال وغرب ووسط إفريقيا، في حين يشارك بالجلسة أيضا – إلى جانب الوزراء الثلاثة – المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، وأيمن عصام رئيس قطاع الشؤون الخارجية والقانونية بفودافون مصر، وميرنا عارف المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت مصر، وهدى منصور العضو المنتدب لشركة SAP مصر.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح أمس فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض ومؤتمر كايرو آي سي تي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وكبار مسؤولي الدولة.
الجدير بالذكر أن الدورة الرابعة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT تُعقد تحت شعار The Big Reset وتقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وتستمر حتى الأربعاء 25 نوفمبر الجاري.
وفيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها داخل المعرض، فقد تم الاتفاق مع المسؤولين عن قاعة مصر للمعارض الدولية التي تشهد استضافة الحدث، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بدءا من الدخول للقاعات عبر بوابات تعقيم آلي وقياس درجة حرارة الزائرين عند البوابة الخارجية وكاميرات حرارية، وأقنعة وجه ومطهرات، وتسجيل الدخول إلكترونياً لمنع التزاحم عند البوابات والحد من التلامس، مع الالتزام بتعقيم مختلف جنبات المعرض بشكل دوري.
ويمكن للراغبين في زيارة المعرض بدورته الرابعة والعشرين، سرعة التسجيل عبر الرابط التالي http://cairoict.com/visitor-registration من أجل الحصول على الرقم الكودي الخاص بدخول المعرض على مدار أيامه الأربعة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة