.

السبت, 13 يناير 2018 10:34 مساءً 0 179 0
"جينيتك" تعرض أحدث مجموعة من منتجاتها خلال مشاركتها في معرض "إنترسك دبي 2018"

تعرض  جينيتك"، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الأمنية والسلامة العامة، خلال مشاركتها في معرض "إنترسك دبي 2018"، أحدث مجموعة من حلول ومبادرات التكنولوجيا الأمنية الموحدة. وستكشف الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث، الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير/ كانون الثاني الجاري، عن نظام دعم القرار "سيتي جراف" (Citigraf)، الذي يعمل على توحيد عمليات السلامة العامة بين الدوائر المختلفة في المدن من أجل دعم عملية التعاون فيما بينها. كما ستعرض الشركة منصتها الأمنية الموحدة مفتوحة البنية "سكيوريتي سنتر 5.7"، وذلك في منصتها رقم (J34) في قاعة الشيخ سعيد 1.

سكيوريتي سنتر 5.7 

تتيح هذه النسخة الحديثة للمستخدمين اتخاذ قرارات مدروسة استناداً إلى البيانات الأمنية والتحليلات. وتقوم "سكيوريتي سنتر 5.7" تلقائياً بتحديد الأجهزة الطرفية والكاميرات التي تحتاج إلى تحديث برمجي، ما يساعد على ضمان حماية الشبكة وسلامتها. كما يعد "برايفسي بروتكتور" حلاً معتمداً حاصل على شهادة "ختم الخصوصية الأوروبية"، وتم تصنيفه أيضاً كحل متوافق مع قانون حماية البيانات العامة، وهو يتيح إخفاء وطمس ملامح الصور لضمان الخصوصية والامتثال. كما يحتوي "سكيوريتي سنتر" على ميزة جديدة وفعالة للتصنيف مزودة باعتمادات التحكم بالدخول لأجهزة الهاتف المحمول وتضمن استمرارية الأعمال حتى في حال فشل عملية التحكم بالدخول وإدارة اعتمادات التحكم بالدخول لأجهزة الهاتف المحمول. ويتوفر "سكيوريتي سنتر 5.7" في الأسواق من خلال الشبكة العالمية لشركاء التوزيع المعتمدين لدى "جينيتك". 

الأمن السيبراني 

قال فراس جاد الله، المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى "جينيتك": "شهدنا في العام الماضي زيادة في الهجمات عبر الإنترنت وانتهاكات للخصوصية ووجود برمجيات ومعدات سيئة التصميم. وسنواصل خلال معرض "إنترسك دبي" حث العملاء وشركات الأنظمة المتكاملة على تطوير أفضل الممارسات الموثوقة التي يمكن من خلالها الحفاظ على أمن وسلامة موظفيهم ومؤسساتهم. ويعالج "سكيورتي سنتر 5.7" كافة هذه المخاوف من خلال تقديم مستويات لا مثيل لها من المصادقة والتشفير والتصريح بالدخول وكل ذلك من خلال منصة موحدة." 

"سيتي جراف"- نظام دعم اتخاذ القرار في مجال السلامة العامة 

يقوم الحل "سيتي جراف" المزود بواجهة استخدام متطورة قائمة على منصة "سكيوريتي سنتر"، بجمع وإدارة وربط المعلومات الواردة من أنظمة الإيفاد الأمني المتكاملة بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ولقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة وبيانات نظام التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات وأنظمة إدارة السجلات وغيرها. ويساعد هذا الحل سلطات إنفاذ القانون ومشغلي خدمات الإيفاد الأمني على تحديد الموقع الدقيق للحدث وعرضه باستخدام رموز على خريطة واردة من نظام المعلومات الجغرافية المدمج.

"آيربورت سينس" 

يعتبر "جينيتك آيربورت سينس" حلاً جديداً للتحليلات يوفر فهماً أعمق للعمليات التشغيلية في المطارات وتدفق حركة المسافرين من خلال الاعتماد على البيانات التي توفرها الكاميرات الأمنية وأجهزة الاستشعار لتقديم معلومات حول الحالة التشغيلية في المطار. ومن خلال الاعتماد على التحليلات القوية مثل فحص الطوابير وحالات التأخير والخرائط الحرارية وتحليل الاتجاهات وإحصاء مرتادي المطار، يقوم "آيربورت سينس" بتحديد العوائق التي تعترض حركة المسافرين خلال قطع التذاكر والتفتيش والتأكد من جوازات السفر، كما يمكنه تحديد أمكنة الانتظار في مناطق مثل السوق الحرة ومتاجر التجزئة والمطاعم والمناطق الترفيهية ومناطق قبل الصعود إلى الطائرة. 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة