.

الاربعاء, 04 ابرايل 2018 01:37 مساءً 0 50 0
مدار للتطوير العقاري تعتمد حلول لينك ديفيلوبمنت لبناء قاعدة رقمية لإدارة أعمالها
مدار للتطوير العقاري تعتمد حلول لينك ديفيلوبمنت لبناء قاعدة رقمية لإدارة أعمالها

أعلنت شركة  "لينك ديفيلوبمنت" ، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الحلول الرقمية عن تسليمها لأحدث حلولها المتخصصة في تحقيق التحول الرقمي لقطاع التطوير العقاري والقائمة على تقنيات Microsoft Dynamics 365 إلى شركة "مدار" للتطوير العقاري، الشركة المتخصصة في مجال استثمارات العقارات التجارية والسكنية وتطويرها، بهدف وضع قاعدة رقمية صلبة تستند عليها جميع عمليات الشركة لتزيد من كفاءة وسرعة العمل.

 وتأسست "مدار للتطوير" في عام 2015 . وتعد الآن من إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر مستندة على تاريخ وخبرة المؤسسين في قطاعات حيوية مثل السياحة والفندقة، بالإضافة إلى رؤية وإيمان بضرورة الابتكار والتميز وبدور الحلول الرقمية في تقديم خدمات استثنائية الجودة.

وقامت "لينك ديفلوبمنت" مؤخراً بتسليم "مدار للتطوير" جزء رئيسي من أحدث حلولها المتخصصة والمتكاملة لتحقيق التحول الرقمي لقطاع التطوير العقاري وهو حل قائم على تقنيات Microsoft Dynamics 365 وبالأخص تقنيات Online CRM لإدارة علاقات العملاء على سحابة آزور وتقنيات AX ERP لإدارة موارد المؤسسات.

ويعمل حل Microsoft Dynamics 365 - Online CRM على مساعدة "مدار للتطوير" في تمكين موظفي خدمة العملاء في مركز الاتصالات ومسؤلي المبيعات من استخدام أدوات وتحليلات رقمية دقيقة لفهم العملاء بشكل أفضل وخدمتهم بشكل أسرع وبيع المزيد من الوحدات.

ولاستكمال رحلتها نحو تكوين مؤسسة رقمية متكاملة، قامت أيضا "لينك ديفلوبمنت" بتسليم "مدار للتطوير" حلMicrosoft AX الذي يقوم بميكنة وربط كافة الأنظمة والإجراءات الداخلية بسهولة ويسر ويشمل ذلك الأنظمة المالية وسير العمليات الداخلية والمخازن ودورات الإنتاج وغيرهم.

وقال حسام الشاعر، الرئيس التنفيذي لشركة "مدار" للتطوير العقاري، "كمؤسسة تدير عملياتها الحيوية الآن بصورة رقمية، لدينا قاعدة صلبة للنمو بصورة أسرع وأقوى في ظل سوق شديد التنافسية. نعتبر "لينك ديفيلوبمنت" شريك رقمي يفهم الإيقاع السريع لقطاع التطوير العقاري وقادر على استيعاب متطلباته التكنولوجية المستحدثة واحتياجاته الرقمية. نحن سعداء بهذه الشراكة الرقمية والنتائج المتحققة".

وصرح فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة "لينك ديفلوبمنت "تمتلك "مدار للتطوير" رؤية ملهمة من حيث حرصها على التفكير المستقبلي في الاحتياجات الرقمية لأعمالها. ونحن نشعر بالفخر بعد أن تعاوننا مع هذا المطور العقاري المبتكر على رفع الانتاجية الرقمية لنطاق أعمال الشركة في مصر، وتشهد على ذلك نتائج ايجابية متعددة مثل ارتفاع أداء قوة العمل والتفوق في سير العمليات ورضاء العملاء. نحن سعداء بهذه الشراكة الرقمية ونتطلع إلى المزيد من النجاح".

ولينك ديفيلوبمنت هي شركة عالمية متخصصة في تقديم الحلول الرقمية لقطاعي العمل العام والخاص بالتركيز على منطقة والشرق الأوسط وإفريقيا، وقد وتأسست الشركة عام 1996، وتدير مشروعاتها في أكثر من 24 دولة من خلال أكثر من 600 موظف وعبر عدة مكاتب في القاهرة (المقر الرئيسي) والإمارات والسعودية. وهي أحد الشركات التابعة لشركة A15.

وشركة مدار للتطوير العقاري، شركة ذات ملكية خاصة تقدم خدمات متكاملة وتعمل في استثمار العقارات التجارية والسكنية وتطويرها، وتفتخر بتقديمها لأفضل الخدمات وتوفير الوظائف ونمط الحياة المريح. ودعمت مكانتها في مجال العقارات بفضل بخطيط استراتيجي متقدم وقدرات تسويقية محترفة لتصبح إحدى الشركات الرائده في قطاع التطوير العقاري في مصر في وقت قصير جدا تتميز بتقديم أرفع جودة في مجال العقارات السكنية و التجارية.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة