،
الاربعاء, 02 أكتوبر 2019 11:08 صباحًا 0 664 0
باناسونيك تطلق كاميرا مراقبة متحرّكة بدقة 4K وعدسة تصوير بزاوية عريضة
باناسونيك تطلق كاميرا مراقبة متحرّكة بدقة 4K وعدسة تصوير بزاوية عريضة

تستعد باناسونيك لطرح (Panasonic AW-UE4)، أحدث ابتكاراتها من كاميرات المراقبة المتحركة، لأول مرة في الشرق الأوسط.

وتمتاز الكاميرا بمستوى آدائها المرتفع ومرونتها في سوق البث والمعدات السمعية والبصرية التخصصية، وهي مزودة بأحدث الميزات، بما في ذلك دقة 4K، أي 3840×2160 بيكسلًا، وزاوية تصوير عريضة جداً تبلغ 111 درجة، وتقنية اتصال عالية المستوى مع مخرج للفيديو عبر منفذ (HDMI) و (LAN) و (USB).

وتتوفر الكاميرا ذات التصميم الصغير بلونين هما: الأبيض (Panasonic AW-UE4WG) والأسود (Panasonic AW-UE4KG)، ويمكن لهذه الكاميرا مع زاويا واسعة التقاط الفيديو عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات .

وقال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصال لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: الكاميرا (Panasonic AW-UE4) غنية بالميزات والابتكارات الرائعة، بحيث يمكن اعتبارها الحل الأمثل لتسجيل مقاطع الفيديو المتميزة بدقة عالية حتى في أصعب ظروف التصوير، وعبر مجموعة واسعة من التطبيقات.

وأضاف أنه “تتزامن خطوة الإطلاق هذه مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية العاشرة لتشكيلة كاميرات المراقبة المتحركة من باناسونيك، وهي فرصة مميزة لتأكيد التزامنا واستئناف تقاليدنا في تطوير منتجات وحلول متقدمة تحقق نقلة نوعية حقيقية نحو المزيد من النمو في قطاع البث والمعدات السمعية والبصرية”.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

المزايا الرئيسية للكاميرا:

  • منفذ فيديو بدقة عالية وتقنية 4K يدعم الصيغ 30p/25p: الكاميرا مزودة بحساس مفرد بدقة 8 ميجابيكسل بقياس 1/2.5 لالتقاط صور فائقة الوضوح بتقنية 4K ودقة 384
    سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة