القاهرة

اتصالات مصر تطرح عرضاً مميزاً للمكالمات الدولية

نصف جنيه رصيد مجاني مقابل كل جنيه مكالمات دولية

خاص


خالد الخولى الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق

أعلنت شركة اتصالات مصر عن طرح أحدث عرض لخدمة الاتصال الدولي وهو عرض " دولي براحتك"  الذي يمنح المشترك  50 قرشا رصيد مجاني عن كل جنيه صحيح مكالمات دولية .

وصرح خالد الخولى الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بالشركة، بأن عرض "دولي براحتك" الذي تطرحه الشركة يوفر للعملاء رصيد مجاني 50 قرشاً عن كل جنيه صحيح ينفقه العميل في الاتصال الدولي مع حرية استخدام الرصيد المجاني في المكالمات و الرسائل الدولية و المحلية. وأكد خالد أن الهدف الدائم للشركة هو أن يحصل العملاء على أفضل الخدمات بأنسب الأسعار.

ويعتبر عرض "دولي براحتك" أفضل عروض القيمة المضافة التي توفرها اتصالات لعملائها بالسوق و هو ساري من أول دقيقة و بدون أي قيود أو شروط لكل عملاء اتصالات أهلا ومينى ميكس و Club الكارت الحاليين و الجدد و يستثنى عملاء نظام سوبر رصيد.

وسيعيد عرض "دولي براحتك" من اتصالات النظر في عروض خدمات الاتصال الدولي التي تقدمها الشركات في السوق المصري، ذلك ولاتصالات مصر السبق دائما في طرح عروض و خدمات جديدة تناسب جميع المستخدمين و تغير بها اتجاهات السوق.

 ويتم الاشتراك في عرض "دولي براحتك" من خلال إرسال رسالة خالية على رقم 150 بسعر الرسالة العادية مع رسم اشتراك 1.5 جنيه شهرياً طوال مدة العرض .