القاهرة

يحمل علامتها التجارية .. اتصالات مصر تطرح أفضل أجهزة الـ smartphones

يعمل باللمس بنظام اندرويد و بـ ٦٩٩ جنيهاً فقط

القاهرة : مروة رشدى


smartphone 3G من اتصالات مصر

طرحت اتصالات مصر جهاز محمول جديد يحمل علامتها التجارية "اتصالات" و عروض جديدة للمشتركين بنظام الكارت و الاشتراك الشهري.  وتعتبر  اتصالات أول شركة محمول تطرح موبايل سمارت فون  3G يحمل اسمها و يعمل بنظام اندرويد وبسعر يناسب جميع فئات المستخدمين ٦٩٩ جنيه فقط.

وصرح المهندس وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق بالشركة أن جهاز اتصالات الجديد تم تصميمه خصيصا لعملاء السوق المصري بناءا على دراسات عديدة لتحديد الاحتياجات الأهم لجميع فئات المستخدمين. ويعتبر جهاز اتصالات الجديد من أفضل أجهزة الـ smartphone المطروحة بالسوق من حيث الإمكانيات والسعر وتوفر به اتصالات لعملائها أفضل تجربة في عالم أجهزة الـ smartphone .

وأشار المهندس وائل أن جهاز اتصالات الجديد سيجذب نسبة كبيرة من العملاء و المستخدمين، حيث يعمل الجهاز باللمس من خلال شاشة  3.5” TFT LCD  بنظام  Android Gingerbread 2.3 بجانب مزايا و تطبيقات عديدة مثل الـ Wi-Fi وخدمة الـ GPS  وراديو وكاميرا خلفية وأمامية وفلاش وزووم ومجموعة تطبيقات Office و PDF و برنامج وصلني، بالإضافة إلى برامج التواصل الاجتماعي Facebook و  twitter و YouTube.

وأضاف أن مع جهاز اتصالات سمارت فون الجديد يحصل عميل اتصالات على أفضل عروض القيمة المضافة بالسوق، من خلال تعريفة "GetSmart" لأنظمة الكرت المدفوع مقدما والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء من المكالمات و خدمة الموبايل انترنت، فبجنيه واحد فقط يحصل العميل يوميا على ۳۰ دقيقة إلى أي محمول اتصالات و ١۰ ميجابيت موبايل انترنت أيضا و يمكن للعميل الاشتراك من خلال الاتصال على رقم ٤۰۰.

وعن أنظمة الفاتورة الشهرية، أضاف المهندس وائل أن اتصالات تتيح لعملائها الاشتراك في أي باقة من باقات جرين لاين Unlimited أو جرين لاين Unlimited Mix  ۲٩٩ والحصول على ٥۰۰ ميجابايت على ٦ شهور مجانا. أو الاشتراك في أي باقة من باقات جرين لاين Unlimited Mix باستثناء باقة Mix  ٢٩٩ والحصول على ۳۰۰۰ نقطة شهريا لمدة ٦ شهور والتمتع بمزايا خدمات  MORE  المتنوعة.