القاهرة

ياهو مكتوب تطلق برنامجين على الويب لتغطية أخبار الفن والمشاهير بالشرق الأوسط

خاص




أعلنت ياهو مكتوب عن إطلاق برنامجين فنيين جديدين على الويب لمنطقة الشرق الأوسط يركزان على آخر أخبار الفن والمشاهير: "نجوم OMG! " باللغة العربية، و"OMG! Now" باللغة الإنجليزية. ويغطي كلا البرنامجين الأحداث الفنية والسينمائية وأخبار النجوم والمشاهير وكل المستجدات في عالم الترفيه، في الشرق الأوسط وبوليوود وهوليوود.

وتتولى جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا لعام 2012، تقديم البرنامجين اللذين تنتجهما شركة Attitude Enterprises حصرياً لياهو مكتوب، ويُعرض كلٌ منهما مرتين أسبوعياً. و يركز البرنامجين على تقديم المحتوى المحلي والإقليمي، بما في ذلك تغطية العروض الأولى للأفلام الجديدة والمهرجانات السينمائية بالإضافة إلى مقابلات حصرية مع أبرز النجوم والمشاهير من أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة، قالت أميرة رشاد، القائمة بأعمال رئيس الإعلام لدى ياهو مكتوب: "يعتبر OMG! ومواقع الترفيه الأخرى من أشهر أقسام شبكة ياهو مكتوب وأكثرها شعبية. ويحرص العديد من رواد ياهو مكتوب على مواكبة آخر أخبار الفن والمشاهير كجزء من تعاملهم اليومي مع الإنترنت، من هنا تقدم ياهو مكتوب لهم محتوى فيديو وفق ما يرغبونه من خلال برنامجين جديدين يُعرضان حصرياً على الويب حالياً."

وأضافت رشاد: "يتمتع برنامجي الفيديو "نجومOMG! " و "OMG! Now" بمزايا فريدة حقاً، حيث أنهما منتجان خصيصاً لشبكة الإنترنت، ومصممان بعناية لملاءمة الأذواق المحلية والإقليمية. ونعتقد أن جمهور ياهو مكتوب سيكون مسروراً جداً بالبرنامجين سواء من حيث الصيغة والمحتوى المميزين".

جيسيكا قهواتي، الوجه الجديد ومقدمة البرنامجين، أسترالية من أصل لبناني. وتم انتخابها ملكة جمال أستراليا سنة 2012، كما فازت بلقب الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال العالم 2012. ولدت جيسيكا عام 1988 في سيدني بأستراليا، ودرست القانون والإدارة المالية للأعمال في جامعة سيدني للتكنولوجيا، وسبق لها أن عملت عارضة في حملات ترويجية عالمية لعدد من أشهر العلامات التجارية، بما في ذلك مستحضرات التجميل مايبيلين في الهند، ولكزس في أستراليا، وبيبسي نكس في اليابان.

وفي تعليقها على تقديم البرنامجين الجديدين، قالت جيسيكا: "أشعر بسعادة بالغة وحماسة كبيرة لتقديم هذين البرنامجين الرائعين. إن ياهو مكتوب تقدم شيئاً جديداً حقاً في أسواق المنطقة، وأتطلع قدماً للتواصل مع جمهور ياهو مكتوب، سواء الناطق بالعربية أو بالإنجليزية، عبر هذين البرنامجين".