القاهرة

منظمة ايناكتس مصر تعلن نتائج مسابقة الفرق الجامعية برعاية موبينيل

القاهرة : ماجدة أحمد




 

أعلنت شركة موبينيل و منظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية عن نتائج المسابقة المحلية للجامعات للعام الدراسي 2013 -2014 والتي اقيمت يوم 7 يوليو بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز في حضور كبار مسئولي المؤسستين وممثلي الصحافة والإعلام.

وتنافست هذا العام 32 جامعة حكومية وخاصة مقسمين علي خمس مجموعات تقوم فيه  كل مجموعة بتقديم نتائج المشاريع التي قاموا بتنفيذها طوال العام الاكاديمي 2013-2014 الي الحكام الذين يقومون بعد ذلك وبمشاركة نخبة من كبار رجال الاعمال في مصر بتقييم المشاريع المقدمة واختيار فريق فائز ليمثل مصر في بطولة كأس العالم لايناكتس والتي ستقام في شهر أكتوبر القادم.

ومن ناحيته عبر الاستاذ شريف حنا نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة عن تهنئة الشركة للقائمين علي منظمة ايناكتس مصر وعلي رأسهم الأستاذة فاطمة سري رئيسة منظمة ايناكتس مصر ، كما تقدم بتهانيه للجامعة الفرنسيه في مصر  الفائزة بالمسابقة هذا العام ولجميع أعضاء الفريق الفائز وعلى رأسهم كريم جاويش رئيس- الفريق والمستشارين الأكاديميين للفريق —الدكتور خالد كيره  

وأضاف شريف حنا ان دعم ورعاية موبينيل للأنشطة التنموية تحت مظلة أكاديمية موبينيل، يؤكد نجاح سياسة الشركة  في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلاً في الشباب والتعليم مؤكداً استمرار الشركة  في هذا الاتجاه. وأضاف أن موبينيل تتشرف بمواصلة دعم وتطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل بمختلف الطرق والمشاركة في أي نجاح أو انجاز يحققه المصريون علي جميع المستويات.

جدير بالذكر ان البرنامج الذي ترعاه موبينيل مع منظمة ايناكتس مصر يساعد علي ربط التعليم بسوق العمل مما يساعد علي رفع المهارات القيادية وريادة الاعمال وروح الفريق بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.