القاهرة

’’كولرجيت’’ تطلق طابعتين جديدتين خلال معرض ’ساين آند غرافيك إميجنغ دبي 2015’’

الامارات : خاص


افان غوبتا مدير شركة "كولرجيت"

 

أعلنت كولرجيت (Colorjet) ، المتخصصة في مجال تصنيع آلات الطباعة المعتمدة على التقنية الرقمية لنفث الحبر، عن إطلاقها أحدث طابعاتها سوفت جيت غراند (Softjet Grand) وفاسترا جيت (Vastrajet)، خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض ساين آند غرافيك إميجنغ دبي (Sign & Graphic Imaging Dubai). ويعد هذا المعرض حدثاً منتظراً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بالنسبة للعارضين والزوار المهتمين في مجال اللوحات الإعلانية واللوحات الرقمية وحلول اللافتات لمتاجر التجزئة والإعلانات الخارجية والطباعة الرقمية وتقنية طباعة الشاشة الحريرية، ويستمر المؤتمر، الذي إنطلق اليوم لغاية 13 يناير/كانون الثاني الجاري في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 وساحة مركز دبي التجاري العالمي. وتشير عملية إطلاق الطابعة الجديدة سوفت جيت غراند إلى بداية تحرك الشركة نحو توزيع منتجاتها في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي مع هدف استراتيجي يتمثل في تعزيز قاعدة المستهلكين وتوسيع شبكة شركائها لتطوير محفظة منتجاتها المتنوعة. وستعرض شركة كولرجيت منتجاتها في المنصة رقم (D-06) في قاعة الشيخ سعيد رقم 1.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في كولرجيت، فإن الشركة تعمل حالياً في ثلاثة مناطق رئيسية هي الهند والصين ودبي. وفي إطار سعيها إلى تعزيز حضورها في أسواق المنطقة، عبّرت الشركة عن ثقتها في تحقيق نمو بنسبة 20% خلال العام المقبل. وتلبي منتجات شركة كولرجيت متطلبات قطاعين رئيسيين هما؛ منتجات اللوحات الإعلانية والمنتجات النسيجية. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، تقوم الشركة بإطلاق الطراز سوفت جيت للجمهور المستهدف في قطاع اللوحات الإعلانية، لا سيما منتجي الأعلام واللافتات وما شابه ذلك، حيث تستخدم الطابعة الجديدة حبراً آمناً بيئياً يعتمد بشكل أساسي على عنصر الماء، وتطبع على أقمشة مصنوعة من البوليستر قابلة للتدوير.

وتحظى الطابعة فاسترا جيت بأهميةٍ كبيرةٍ في سوق طباعة النسيج الرقمية، وذلك بإعتبارها الوحدة الأحدث من نوعها المخصّصة لإنتاج القطع الصغيرة والكبيرة من المنسوجات المطبوعة رقمياً. وتم تصميم فاسترا جيت وفق تكنولوجيا صديقة للبيئة تهدف إلى توفير إستهلاك المياه في الدولة إذ تم تصميمها على نحو لا يتطلّب إستخدام المياه نهائياً، على خلاف الآلات التقليدية الأخرى.

 وقال بافان غوبتا، مدير شركة كولرجيت: أصبح المستهلكون الآن أكثر وعياً بآثار المواد الكيماوية على البيئة وعلى صحتهم. وأدت هذه الدراية الجديدة من قِبل المستهلك إلى تزايد الطلب على الحلول المستدامة والآمنة بيئياً. وتحتاج القطاعات المختلفة إلى الإعلانات والوسائل الترويجية من أجل تحقيق النمو، إلاّ أنّ الإستعمال المستمر لمثل هذه المواد الخطرة يمكن أن يؤدي إلى بيئة غير صحية، وبالتالي فقد أصبحت اللوحات الإعلانية المطبوعة على الأقمشة أكثر شعبية عالمياً.

وتعد كولرجيت الشركة الوحيدة التي تقوم بإنتاج وبيع الآلات كحل متكامل، جنباً إلى جنب مع بكسلة إدارة ألوان الصور النقطية واستخدام الأحبار ونظام إدارة الألوان المتوافق مع الاتحاد الدولي للألوان (ICC) والتدريب على تطوير التطبيقات أو التطبيقات المختلفة التي يمكن للطابعة استخدامها في قطاعات السوق المختلفة. وإيفاءً برؤيتها تجاه النمو والتطوير المستمر، تقوم الشركة باستمرار بتحديث خريطة مشاريعها في محاولة للتواصل المباشر مع المستخدمين النهائيين مع الأخذ بعين الاعتبار الآراء المقدمة من قبل مهندسي الخدمات وفريق المبيعات في الشركة. كما تضم شركة كولرجيت فريقاً تقنياً على درجة عالية من التدريب لخدمات ما بعد البيع.

وإختتم غوبتا: نتطلع قدماً إلى مشاركتنا المقبلة في معرض ساين آند غرافيك إميجنغ دبي 2015، ونحن على ثقة بأنه سيوفر لنا منصة إستراتيجية لإطلاق طابعاتنا والترويج لها، لا سيما الطرازات الجديدة مثل سوفت جيت غراند وفاسترا جيت. كما ستتيح لنا مشاركتنا في هذا الحدث إمكانية تطوير علاقات جديدة والتواصل مع الشركاء المحتملين ومعرفة ردود أفعال وآراء المستخدمين النهائيين.