القاهرة

أوبو تطرح هاتفين جديدين بالسوق المصرى

القاهرة : خاص


ارون لين المدير الاقليمي لشركة " أوبو" مصر

 

     تعلن شركة اوبو عن طرح أول هاتفين ذكيين جديدن بالسوق المصرية، فى احتفال خاص ستقيمه مساء الأربعاء 29 ابريل فى العاصمة المصرية القاهرة.. وقال ارون لين المدير الاقليمي لشركة أوبو مصر إننا نراهن علي توفير خدمات جديدة ومواصفات فنية ومميزات مبتكرة للمستخدمين في السوق المصرية، حيث تعتمد تكنولوجيا OPPO الحديثة علي محاور اساسية منها عمر البطارية وسرعة شحنها، ونظام تشغيل أندرويد مفتوح المصدر، والمطور خصيصًا لهواتفنا، بالإضافة إلي إمكانيات التصوير الفائقة ، ومن مصر طرح هاتفين أحدهما N3 وهو أول تليفون بكاميرا إلكترونية متحركة اوتوماتيكيًا، وهاتف R5 وهو أنحف هاتف ذكي في العالم ومصنع من الستيل وليس الالمونيوم . وقال أرون لين، إنَّ شركة  أوبو درست السوق المصرية جيدًا، قبل بدء العمل فيه. وأوضح لين أنَ السوق المصرية من الأسواق المهمة، فى الشرق الأوسط وإفريقيا ونسعى للعمل بها باحترافية.. وهناك العديد من العوامل ولكن أبرزها معدلات نمو مستخدمي الهواتف المحمولة في السوق المصري ، والتوقعات الكبيرة التي تشير إلي طفرة في زيادة المبيعات بنهاية العام الجاري 2015 ، وقد شهد العام الماضى استحواذ الهواتف الذكية علي اهنمام 30% من مستخدمي المحمول في مصر ، بينما توضح التوقعات المستقبلية أنه بنهاية العام الجاري 2015 سيصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية إلي نسبة تتراوح ما بين 40 – 45 % .

وقال إنَّ سياستنا للتواجد في السوق المصري تركز علي أن يكون جميع العاملين من الكوادر البشرية المصرية ، باستثناء بعض الخبرات الصينية ، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة العديد من الفعاليات التسويقية للشركة في السوق المصري برفع التوعية بالعلامة التجارية والتواصل مع الشباب في الجامعات وإطلاق برامج التنمية للمطورين من الخبرات المصرية ، بالإضافة إلي مشروعات متنوعة في مجال المسئولية المجتمعية

     وأشار لين إلى أنَّه على الرغم من مرور عام واحد على اتواجد أوبو غى السوق العالمية، فإنها نجحت فى اكتساب ثقة قطاع عريض من مستخدمى أحدث التكنولوجيات فى الهواتف الذكية، نتيجة تميز منتجاتها بالجودة العالية، وتوافر خدمات ما بعد البيع، وهو ما دفع الشركة للبحث عن أسواق جديدة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التى يوجد بها العديد من الأسواق الواعدة على رأسها السوق المصرية.

     وأكد المدير الاقليمي لشركة أوبو مصر، أنَّ الشركة تمتلك إمكانات تكنولوجية عالية تمكنها من إنتاج نحو مليون و500 ألف هاتف محمول شهريًا، تسعى من خلالها تدعيم ريادتها فى السوق العالمية، حيث تسعى الشركة إلى الوصول بحجم مبيعاتها إلى 10 ملايين جهاز فى أفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا وجنوب افريقيا.. وقال إننا نستهدف خلال عاميين من الإطلاق الرسمي لهواتف OPPO الذكية في السوق المصرية أنْ نستحوذ علي حصة سوقية لاتقل عن 10% ، كما نسعى لأن نكون من أبرز خمسة  لاعبين في سوق الهواتف الذكية في مصر .

     وأوضح لين أنَّ الشركة تمتلك مصنعًا لإنتاج الهواتف المحمولة فى الصين على مساحة 65 ألف متر، وشبكة توزيع تشمل أكثر من 80 ألف منفذ بيع و2200 فرع فى العالم، ولا تقتصر منتجات الشركة على الهواتف الذكية وإنما تنتج العديد من الإلكترونيات، مثل أجهزة MP3 وMP4 وجهاز «بلو راى»، الذى يحتل المركز الأول فى المبيعات بالسوق الأمريكية والعالمية.