القاهرة

Huawei MateBook يفوز بخمس جوائز فى المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة

خاص




 

عقب الإطلاق العالمي الناجح للجهاز الجديدHUAWEI MateBook  خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة  MWC 2016 كانت وسائل الإعلام العالمية سريعة في التعرف على الجهاز وخصائصة بداية من التصميم المدهش والرفيع بالإضافة إلى الأداء والقوة االعالية، والشاشة المميزه، أيضاً ، ومجموعة رائعة من الاكسسوارات، كل هذا ساعد في حصول  MateBook على خمس جوائز من وسائل الإعلام خلال اليومين الأول والثاني من المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة الذي انتهى مؤخرا ببرشلونة.   

أطلق Alphr.com على  HUAWEI MateBook لقب من أفضل الأجهزة في ‘’MWC 2016”، ومنحه لقب أفضل منتج 2 في 1 في MWC. وقال المحررون إن MateBook فاز بالجائزة بسبب نحافة الجهاز وخفة وزنه بالمقارنة مع Surface Pro and iPad Pro، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل، و تصميم الجهاز المتميز ويعود ذلك إلى تجربة هواوي السابقة بتصنيع هواتف نقالة مذهلة. 

Alphr.com   يعتبر منفذ للتقنيات الاستهلاكية ومقره في المملكة المتحدة وتنشر هذه الشركة التقارير عن الأخبار والاستعراضات والمبدعين والقادة الذين يقومون بفعل أشياء مذهلة تغير طريقة عمل الناس وعيشهم.

أطلقت Expert Reviews على HUAWEI MateBook لقب من أفضل أجهزة في MWC 2016، ومنحته لقب أفضل هجين. وقال المحررون أن MateBook فاز بالجائزة بسبب وزن الجهاز الخفيف، وتصميمه الأنيق والاكسسوارات المتنوعة والماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

Expert Reviews  هي بمثابة دليل شراء التكنولوجيا بالنسبة للمستهلكين الحريصين على الحصول على أحدث التقنيات كما أن لديها قاعدة بيانات ضخمة من المنتجات التي يتم تحديثها بشكل يومي.

قامت Trusted Reviews بمنح HUAWEI MateBook جائزة الأفضل في المعرض.

وقال المحررون فاز  MateBook بالجائزة نظراً لتصميمه الجميل، وشاشته المذهلة، ومجموعة ملحقاته. Trusted Reviews هي إحدى وسائل الإعلام العالمية التي تنشر أراء الخبراء، وأراء المستخدم والأخبار حول منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية

قامتComputer Bild  بمنح  HUAWEI MateBook لقب أفضل منتج: لوحي! وقال المحررون فاز MateBook الجائزة بسبب القوة الكبيرة والتصميم الفريد و MatePen الرائع،  الذي تتميز به هواوي عن باقي المنافسين.

Computer Bild  مجلة تكنولوجيا الكمبيوتر الأكثر شعبية بألمانيا والانترنت وتهدف إلى توعية مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وتحديدا الأشخاص الذين يعملون على نظام التشغيل Windows.

Know Your Mobile منح هواوي MateBook لقب أفضل ما في MWC 2016 وجائزة أفضل هجين. Know Your Mobile هو موقع على شبكة الانترنت للهاتف المحمول في المملكة المتحدة ، و ينشر تقارير حول أفضل الهواتف الذكية والهواتف اللوحية وشبكات المحمول.

ومن خلال هذه الإشادات العالمية فإن جهاز هواوى MateBook يحظى بمستقبل واعد فى العديد من الأسواق العالمية التى من المتوقع أن يكون متاحاً بها قريباً.