القاهرة

رئيس الوزراء المصرى يلتقي قيادات شركة أورنچ العالمية

ويطلع على استراتيجية الشركة المستقبلية بمصر

القاهرة: ماجدة أحمد




 

    التقى اليوم الثلاثاء السيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري مع كل من ستيفان ريشتارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ والسيد مارك رينارد رئيس مجلس ادارة أورنچ مصر، والسيد ايف جوتيه الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، والأستاذة رنا عبادي نائب رئيس الشركة  لقطاع العلاقات الحكومية و المبيعات بالجملة لشركة أورنچ مصر، وذلك بمكتبة بمقر مجلس الوزراء المصرى. واستعرض قيادات الشركة محاور انضمام موبينيل إلى مجموعة أورنچ العالمية، الشركة الرائدة في خدمات المحمول والتى تمتلك تاريخا طويلا في خدمات الإتصالات المحمولة منذ أكثر من 22 عام، وعملية تغيير العلامة التجارية من الشركة المصرية  لخدمات التليفون المحمول – موبينيل إلى أورنچ مصر، كما قاموا أيضا باستعراض الاستراتيجية والخطط المستقبلية لمجموعة أورنچ في السوق المصري والشرق الأوسط ككل خلال الفترة المقبلة، حيث يعد السوق المصري من أكبر الأسواق التى تعمل بها أورنچ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فأورنچ تمتلك أكثر من 33 مليون مشترك في السوق المصري من إجمالي 100 مليون مشترك في أسواق المنطقة، كما يمثل السوق المصري مابين 30 إلى 35 في المائة من إجمالي إيرادات الشركة في  المنطقة.

    وأكد ستيفان ريشارد رئيس شركة اورانج العالمية أن السوق المصري يعد جزءا محوريا في استراتيجية عمل الشركة، حيث تسعى الشركة إلى زيادة استثماراتها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.

   وتُعد أورنچ واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 39 مليار يورو عام 2014 وتوظف 156,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2014، بما في ذلك  99,400 موظف في فرنسا. بوجودها في 29 دولة، فان أورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 244 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام 2014، بما في ذلك 185 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و 16 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. أورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات ، تحت العلامة التجارية أورنچ لخدمات الأعمال.