القاهرة

زيروكس تطلق تكنولوجيا الطباعة فائقة السرعة بالحبر النافث

بسرعات طباعة تصل الى 3630 ورقة في الدقيقة

خاص




أعلنت شركة زيروكس عن توفير جميع حلول ومنتجات الطباعة فائقة السرعة بالحبر النافث لعملاء زيروكس في مصر بسرعات تبدأ من 127 - 254 متر فى الدقيقة (من 1812 الى 3630 ورقة / الدقيقة(، وذلك عقب استحواذها على شركة أمبيكا العالمية في خطوة جديدة تهدف إلي تعزيز مركز زيروكس الإستراتيجي في السوق المصرى وتمكين الشركة من التوسع في باقة منتجاتها وترسيخ ريادتها في أنظمة الطباعة الرقمية الملونة.

 تعتبر شركة أمبيكا الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وإنتاج ومبيعات حلول الطباعة بالحبر النافث وهي الحلول التي  تُستخدم في المجالات الصناعية والتجارية والأمنية وبالأخص في قطاع التعليم حيث تستخدم في طباعة الكتب و المجلدات و تعتبر الأوسع انتشارا بين دور النشر و الطباعة العالمية. كما انها تتميز بمجموعة كبيرة وشاملة من طابعات الأحبار النافثة المائية والتي تعمل بتكنولوجيا خاصة بالشركة، ومن ضمنها: طابعات Impika Evolution وهي من طابعات التلقيم المستمر (الرول) القادرة على الطباعة بسرعة تصل الى 3630 ورقة في الدقيقة، هذا فضلاً عن طابعات Impika Rialto 900  وهي عبارة عن طابعات رقمية متخصصة في  مجال  طباعة البيانات المتغيرة والمواد الابداعية .

وصرح أشرف ناثان، رئيس قطاع فنون الجرافيك والمطابع بشركة زيروكس مصر: لاشك أن مطابع الحبر النافث ستمكننا من تقديم حلول جديدة وخدمات ذات قيمة مضافة أعلى لعملائنا في السوق المحلية وهو ما يكمل بشكل مثالي باقة الحلول والخدمات التي تتميز بها زيروكس. وأضاف: يأتي هذا في إطار التزامنا بدعم عملائنا من مزودي خدمات الطباعة بحلول ومنتجات تساعدهم على فتح أسواق ومجالات عمل جديدة وتنمية حجم أعمالهم وتقديم  منتجات تخدم القطاعات زات الأنتاجية العالية و بالأخص في مجال طباعة و نشر الكتب.