القاهرة

للعام الخامس على التوالي اورنچ مصر تحصل على شهادة COPC الدولية لجودة مراكز خدمة العملاء

القاهرة: ماجدة أحمد




     حصلت اورنچ مصر للعام الخامس على التوالي على شهادة  COPC  الدولية التي تعد من أهم الشهادات الدولية  في  مجال تقييم أداء  مراكز خدمة العملاء لتكون ضمن أفضل مراكز خدمة العملاء حول العالم حصلوا على هذه الشهادة. وتعتبر اورنچ مصر اول شركة بين شركات مجموعة اورنچ تحصل علي هذه الشهادة وايضاً اول شركة اتصالات في مصر تحصل عليها.

     واستطاعت اورنچ مصر تحقيق ذلك  لمجهودها المستمر في  تقديم  أعلى جودة ممكنة لخدمة العملاء باستخدامها أحدث أنظمة تكنولوجيا  مراكز خدمة العملاء و مراقبتها المتواصلة لمستوى جودة خدمة العملاء بالإضافة الى استخدامها و تطويرها لمواردها البشرية  بأفضل طريقة  لتلبي احتياجات العملاء .

        وقال مجدي جبرة نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع خدمة العملاء ان حصولنا على هذه الشهادة للسنة الخامسة على التوالي يأتي تأكيداً على استراتيجيتنا لإرضاء عملائنا بتوفير أفضل  مستوى لجودة خدمة العملاء لتتماشى مع ما تقدمه مجموعة اورنچ حول العالم. كما هذه الشهادة دلالة على  التطوير المستمر لأداء خدمة عملائنا لمواكبة توقعاتهم والتطور التكنولوجي السريع في قطاع الاتصالات.

      وأضاف قائلاً ان حصولنا على هذه الشهادة لعدة سنوات متتالية يعني أيضاً مراقبة دقيقة من قبل ادارة الشركة لجودة مستوى  الخدمة المقدمة للعملاء  وتوظيف مواردها البشرية و تطويرها  المستمر  بأفضل طريقة لتقديم  أعلى أداء لخدمة العملاء  مستخدمين أحدث تكنولوجيا في هذا المجال.

COPC Inc.  المانحة للشهادة هي مؤسسة دولية تعمل منذ عام 1996 في مجال الاستشارات ووضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية بالإضافة الى منح شهادات المطابقة COPC  للشركات التي تحقق هذه المعايير. ومنذ تأسيسها نجحت COPC Inc.  في مراجعة وتقييم اداء اكثر من 1600 مشغل في اكثر من 70 دولة حول العالم.