القاهرة

شركة تركسل التركية تتعاون مع إريكسون في مجال الخدمات المدارة

القاهرة: خاص




اختارت شركة تركسل التركية للاتصالات إريكسون كشريك استراتيجي لها في عملية إدارة وتشغيل شبكة الاتصال اللاسلكية الخاصة بها لتغطي جميع التقنيات التي استقدمتها الشركة ابتداءً من  تقنية الجيل الثاني وحتى تقنية  الجيل الرابع المتقدمة.

وبهذه الاتفاقية الجديدة تستمر الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين، حيث تعد إريكسون الآن الشريك الحصري لخدمات شركة تركسل المدارة في منطقة مرمرة والتي تشمل مدينة إسطنبول.

وكجزء من الاتفاقية، ستكون اريكسون المسؤولة كلياً عن جميع الخدمات التي تحتاجها الشركة بما في ذلك عمليات التشغيل والصيانة والتوسع في شبكة الاتصال اللاسلكية الخاصة بالشركة.

وانطلاقاً من خبرتها الطويلة حول العالم والخبرات والأفكار الخلاقة التي تتميز بها الشركة، ستعمل إريكسون، بحسب بنود الاتفاقية بين الطرفين، على إدخال أدوات وعمليات واستراتيجيات جديدة من شأنها ان تعزز أداء شركة تركسل وتزودها بأحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا وتحسن جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها. 

وقال جيدز سيزجين، نائب الرئيس لتقنيات الشبكات في تركسل: تتعدى شراكتنا الاستراتيجية والمستمرة حدود متطلباتنا كمشغل شبكة هواتف متحركة، حيث نعتقد أن أفكارنا وتطلعاتنا فيما يخص مستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتماشى مع رؤية إريكسون وسنواصل استثماراتنا في مجال تطوير الشبكات الحالية ونعمل على تبني أحدث التقنيات وتقديمها لعملائنا ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات من خلال تعاوننا مع اريكسون  .

وتعتبر عملية تعزيز تجربة العملاء ذات أهمية خاصة بالنسبة لمزودي الخدمات لذلك فإن تقنيات وخدمات إريكسون المدارة التي تتسم بالجودة العالية في هذا المجال تضع توقعات ومتطلبات العملاء في مقدمة أولوياتها وأهدافها، وتعمل الشركة على تقديم خدماتها وفقا لهذه المتطلبات.

وتعليقاً على تعزيز الشراكة مع تركسل، قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: إن علاقتنا القوية والمميزة مع شركة تركسل ليست وليدة اليوم وإنما تعود إلى سنوات بعيدة، ونتطلع إلى العمل سوياً في  تقديم أفضل الخدمات المدارة وفق أعلى معايير الجودة. ومن شأن التزامنا الكبير في إثراء تجارب المستخدمين في تركيا وتزويدهم بأفضل الخدمات أن يعزز ويطور هذه الشراكة الاستراتيجية مع تركسل.

وتعد إريكسون رائدة في مجال الاتصالات والخدمات المدارة منذ حوالي 15 عاماً، ولا تزال الشركة في طليعة شركات التكنولوجيا على مستوى العالم نتيجة التزامها المستمر في ابتكار وتطوير نماذج الأعمال لمشغلي ومزودي شبكات الاتصال، حيث تحرص الشركة على خلق أساليب جديدة لتقديم أفضل الخدمات لشركائها.