القاهرة

زيروكس تستهدف العديد من القطاعات الحيوية فى مصر اعتمادًا علي حلولها المبتكرة للطباعة

القاهرة: ماجدة احمد




تُقدم  شركة زيروكس  عددًا من حلول الطباعة المبتكرة  تركز علي إدارة المحتوي وحلول سير العمل و اتمتة العمليات والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات وطرق العمل المتبعة في قطاعات عديدة وتتضمن: الرعاية الصحية، المجال المصرفي والبنوك، الإتصالات، الشركات الصغيرة والقطاعات الحكومية.

ففي مجال الرعاية الصحية تقوم زيروكس بتقديم تكنولوجيا طباعة الأشعة Radiology Paper Printing والتي توفر طباعة الأشعة الطبية علي ورق عادي بجودة تماثل جودة الطباعة على الفيلم وبتكلفة اقل بحوالي 60% من تكلفة طباعة الأشعة التقليدية. فضلاً عن إمكانية طباعة الصور بالألوان والصور ثلاثية الأبعاد والتصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير بالنانوميتر. كما تستعرض الشركة أحد حلولها المبتكرة التي تدعم المؤسسات العاملة في هذا القطاع في إدارة سجلات المرضى. والتي تتيح حفظ وتخزين المعلومات الخاصة بالمرضي مع المستندات الخارجية الأخرى الخاصة بهم وسهولة الرجوع اليها عند الحاجة، هذا وتمكن هذه التكنولوجيا الأطباء من الوصول لمعلومات المريض الحالية او السابقة والتي تمكن الطبيب من اتخاذ القرارات والخطوات اللازمة للمريض بسرعة وسهوله.

وحرصا على دعم القطاع الحكومي وتبسيط مهام أعماله قامت شركة زيروكس بطرح خدمات إدارة المستندات DTPS   Document Transaction Processing Services   مما يساعد الجهات الحكومية علي الأرشفة الإلكترونية وذلك عن طريق المسح الضوئي للمستندات وتخزينها. و تعمل خدمات زيروكس على تأمين وضمان حفظ المستندات، كما تحافظ على الشكل والجودة بالإضافة الي توفير الوقت وسهولة العثور على المستندات والمعلومات مع تقديم خدمة متميزة للعملاء وتبسيط بيئة العمل للموظفين.

ايضا تقوم زيروكس بالتركيز على واجهة المستخدم باللغة العربية والتى تضاف إلى أجهزتها متعددة الوظائف المزودة بتكنولوجيا  ConnectKey مما يساعد القطاع الحكومي والشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تم تعريب قائمة الاستخدام بما في ذلك التطبيقات متعددة الوظائف مثل (النسخ، والمسح الضوئي، والطباعة، والفاكس)، وقائمة البحث و الفيديوهات ورسائل الدعم الفني. وامتد التعريب ليشمل أيضاً برنامج تشغيل الطابعة من علي الكمبيوتر ودفتر العناوين لتسهيل حفظ ارقام الهواتف و الفاكس و البريد الالكتروني. كل ذلك بالإضافة إلي تقديم حلول أتمتة المسح الضوئى المتكاملة والتي ستعزز من سير العمل وتعمل علي تحسين الكفاءة.

وفي مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة طرحت “Xerox App Studio”  والمصممة خصيصاً لمجموعة برامج وحلول ConnectKey المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف  والتي يستطيع من خلالها المستخدم أي كانت خلفيته أو معلوماته التقنية أن يقوم بنفسه بتصميم التطبيق من خلال خطوات مبسطة وتحميله علي جهازه.

كما توجه شركة زيروكس اهتماما واضحا بقطاع البنوك والخدمات المصرفية من خلال حلول تقوم بتيسير عمليات المسح الضوئي وادارة المحتوى  وتساعد على تيسير عملية فتح حسابات بنكية أو عملية استخراج كروت الأئتمان. أما عن قطاع الإتصالات  فتقوم زيروكس بعرض حلول لميكنة عقود الشراء الخاصة بخدمات الأجهزة المحمولة والتي تساعد على الكشف والتعرف على هوية مشتر الخدمة بالإضافة الى الخدمات التي تساعد في عمليات المسح الضوئي وإدارة المحتوى.

تهتم زيروكس مصر كثيرا بدعم الحكومة المصرية من خلال تقديم حلول و منتجات تتماشي مع اهدافها للمرحلة الراهنة لذا قدمنا للسوق المصري واجهة المستخدم باللغة العربية علي اجهزتها التي تتضمن تكنولوجيا للحوسبة السحابية و نقوم بالتركيز عليه لدعم المؤسسات الحكومية بالإضافة إلي الشركات الصغيرة و المتوسطة مما يساهم في مساعدة الحكومة في تحقيق اهدافها الخاصة بالتحول الرقمي و اعتماد الحوسبة السحابية داخل مؤسساتها.

وقد صرح عزت البدوي- مدير قطاع حلول الاعمال بزيروكس مصر “إن شركة زيروكس تحرص دائما على مواكبة أحدث أساليب التكنولوجيا في مجال الطباعة وتحرص دائما على تلبية احتياجات عملائها في مختلف القطاعات من خلال منحهم حلول تكنولوجية تساعدهم على تيسير أعمالهم بكفاءة، تقليل التكلفة ورفع معدلات الدقة والأمان بما يتناسب مع طرق العمل المتبعة في هذه القطاعات.”