القاهرة

طرح الهاتف الذكي ,, إكس تاتش اَر 3 ,, في الأسواق

الامارات: محمد الدالى




طرحت شركة « إكس تاتش ، المتخصصة في المنتجات الالكترونية، هاتفها الذكي الجديد إكس تاتش اَر 3  فى الاسواق الخليجية، والجهاز الجديد المزود بشاشة عالية الوضوح بحجم 6 بوصة، وبجسم معدني كامل وبزجاج الشاشة (2.5D) ذات الحافة الماسية و الذي يناسب تماما زوايا الحواف الرفيعة للهاتف (8.4مم).

ويتميز الهاتف بتزويده ببطارية قويتها (4000mAh)، التي يمكن ان تستخدم  بشكل متواصل لمدة يومين في ظروف الإستخدام العادي, ومزود بكاميرا خلفية ذات التركيز التلقائي 13 ميجابكسل  و بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل و التي توفر خيارات و وسائط متعددة للتصوير تجعل من الهاتف إكس تاتش اَر 3 يقدم أفضل جودة من الصور .و يستغرق الهاتف الذكي 0.35 ثانية فقط لفتح الجهاز عن طريق إستشعار بصمة الإصبع الأسرع تكنولوجيا.

 ويدعم الهاتف الذكي الجديد بمعالج ميدياتيك رباعي النواة (MT6735)والذي يوفر أداء عالي مع إستهلاك للطاقة أقل. و يتمتع بذاكرة وصول عشوائي رام (2GB) و بذاكرة تخزين  (16GB) و التي يمكن زيادة سعتها لتصل حتى (128GB),مع إمكانية الإستخدام المذدوج من شرائح الإتصال (SIM), مما يجعل الهاتف ذو كفائة عالية.

صرح فرهاد خان نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة « إكس تاتش » ,وقال :نحن على ثقه بأن مع حجم الشاشة الكبير و التصميم الأنيق و المميزات الذكية المصاحبة لأحدث الوظائف التشغيلية للهواتف الذكية والمقدمة مع هذا السعر التنافسي ستجعل من إكس تاتش اَر 3 LTE بمثابة ضربة قوية في سوق الهواتف الذكية. و نحن نعمل و بشكل دائم على تقديم المنتجات التي يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة إستخدام و أداء فريدة بجانب قيمة مالية رائعة.