القاهرة

جناح سيريتل في شام 2008.. يختتم فعالياته بزيارة وزراء الإعلام والاتصالات العرب

وكالات




تزامناً مع زيارة وزراء الإعلام و الاتصالات العرب لجناحها في معرض شام 2008، اختتمت شركة سيريتل فعالياتها بنجاح كبير وحصة كبيرة من الزوار. فبحضور كبار مدراء شركة سيريتل، كان جناح سيريتل من أول الأجنحة التي استقبلت وزراء الإعلام والاتصالات العرب ضمن حشد كبير من المستقبلين، حيث أثنى السادة الوزراء على الخدمات المتطورة التي تقدمها الشركة والتي تعد من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات و لاسيما خدمة الجيل الثالث 3.5G "SURF".

في جناح سيريتل وبالتعاون مع كبرى مزودي خدمات الاتصالات في العالم  كشركة  Huawei و شركة Ericsson وشركة Nokia- Siemens تم عرض  مجموعة من أحدث خدمات الاتصالات كمشاهدة وطلب الأفلام عبر خدمة الجيل الثالث و خدمة البث الحي المباشر للقنوات التلفزيونية باستخدام الجيل الثالث على الجهاز الخليوي و الكومبيوتر وخدمة اضغط وتحدث و خدمة مشاركة الملفات (صور – نغمات – فيدو - .. ).

أما بالنسبة للعروض فقد خُصص في الجناح ركناً خاصاً لتجريه خدمات الجيل الثالث 3.5G وتعريف الزوار بالمناطق المغطاة بهذه الخدمة. كما قام قسم خدمة الزبائن في الجناح على تسهيل عملية بيع أجهزة المودم وشرائح الجيل الثالث، بالإضافة إلى بيع بطاقة الشباب المسبقة الدفع المعدة خصيصاُ لجيل الشباب.

شهد جناح سيريتل خلال فترة المعرض تغطية إعلامية كبيرة، حيث  أجريت عدة مقبلات مع الزوار والمشاركين الذين أبدوا إعجابهم بالجناح وبالخدمات والعروض المميزة.

يذكر أن معرض شام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يشكل فعالية علمية هامة لجميع المهتمين في القطاع المعلوماتي والاتصالات في المنطقة، حيث حقق نجاحاً كبيراً في الدورات السابقة باجتذاب عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة بالإضافة إلى عدد متزايد من الزوار .